مراسم توقيع البروتوكول الثلاثي المكمل لتنفيذ خدمة الصرف الصحي
مراسم توقيع البروتوكول الثلاثي المكمل لتنفيذ خدمة الصرف الصحي


بتكلفة 9 مليون جنيه.. بروتوكول تعاون لتوصيل الصرف الصحي لقرية نزلة الديب ببني سويف

حمدي علي

الإثنين، 23 يناير 2023 - 05:42 م

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مراسم توقيع البروتوكول الثلاثي المكمل، لتنفيذ خدمة الصرف الصحي لقرية نزلة الديب بمركز سمسطا ضمن البرنامج القومي لخدمة الصرف الصحي بالقرى غير المخدومة بنظام المشاركة المجتمعية.

اقرأ أيضا | ضبط قمح بلدى قبل بيعه فى السوق السوداء وأرز مجهول المصدر بالإسكندرية

 من جانبه أكد المحافظ على أهمية البروتوكول في مد خدمة الصرف الصحي للمناطق المحرومة في القرى والتجمعات السكانية، مشيرًا إلى حرص المحافظة على تحقيق تقدًم ملموس في هذا المجال من خلال المشاركة المجتمعية، والإستعانة بالخبرات الفنية، والهندسية للجهات المختصة، لتحقيق أعلى وأسرع معدلات إنجاز ممكنة في هذا القطاع الحيوي.

 

 

وأوضح المحافظ ان البروتوكول يتضمن تنفيذ شبكة الصرف الصحي الرئيسية والفرعية بالقرية بتكلفة مبدئية تزيد عن 9 ملايين جنيهاً، بواقع 5 ملايين من الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، لتنفيذ الخط الرئيسي للشبكة بطول 1.1كم، بجانب مشاركة المؤسسة بمبلغ 4 ملايين جنيهاً لتنفيذ الخطوط الفرعية بطول 3.1كم، بالإضافة الي الرفع المساحي، وتصميم الشبكة، وجسات التربة، والتنفيذ. فيما تشرف شركة مياه الشرب والصرف الصحي علي التنفيذ واستلام المشروع بعد الانتهاء منه، بينما تتولى المحافظة إنهاء كافة الإجراءات، والموافقات، والتراخيص، وتذليل أية معوقات تعوق تنفيذ المشروع.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة